حقيقة الحقائق

حقيقة الحقائق
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 23 ... السيسي يقدم ورق اعتماده رئيس لمصر فى أثيوبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة سر
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

مُساهمةموضوع: 23 ... السيسي يقدم ورق اعتماده رئيس لمصر فى أثيوبيا   الخميس فبراير 01, 2018 8:54 am

السيسي يقدم ورق اعتماده رئيس لمصر فى أثيوبيا
=============================
بعد ما فشل الغرب نيابه عن الكيان الصهيوني فى تحويل الزعيم جمال عبد الناصر إلى ألعوبه فى أيديهم لتنفيذ مخططات أسرائيل الكبرى , لجأوا لتجنيد كبار المسؤولين فى الدوله و كبار الأعلاميين .. و على رأس هؤلاء الكاتب الصحفي مصطفى أمين الذى قٌبض عليه عام 1965 بتهمة التخابر ,, و الذى افرج عنه شيخ العملاء و صاحب الطريقه الملعون انور السادات الذى أسس لدوله كامب ديفيد ..
و أصبح أى مسؤول أو رئيس يحكم مصر يجب أولا ان يستلم الجزء الخاص به من أجندة أسرائيل الكبرى لتنفيذها, و من يخفق فى التنفيذ فالثورات الملونه جاهزه و عملائهم من المهمشين على أهبه الأستعداد لقياده الغوغاء فى ثورة مزيفه ينخدع بها البسطاء لكى ياتى من يستطيع أستكمال الأجنده بكفاءه و فى المواعيد المقرره.
و لم يجد الغرب و من ورائه الكيان الصهيوني أفضل من هذا السيسي لأستكمال كل الثغرات فى الأجنده الصهيوينه و التى فشل فى تنفيذها السادات و مبارك فالأول قٌتل و الثانى أزيح بثوره و ملونه و الثالث كان من الغباء الكافى لأستعداء الشعب ضده مما يهدد الأجنده الصهيوينه للخطر ..
فأذا كان الأحتلال البريطانى ذاته حتى يؤمن وجوده فى احتلال مصر أضطر لأحتلال السودان لتأمين وجوده من خلال تأمين مياه نهر النيل .. و إذا عرفنا أنه فى أعقاب تأميم قناة السويس ان الأداره البريطانيه و الفرنسيه أقترحا علنا تشجيع اوغندا و كينيا على بناء سدود على نهر النيل لتعطيش مصر و القضاء عليها نهائيا ..
و إذا علمنا أنه عندما عزمت إثيوبيا إنشاء سد النهضة، أرسل عبدالناصر خطابًا على ورقه بالقلم الرصاص للإمبراطور الأثيوبي، في الأول من نوفمبر عام 1953 وجاء نصه: «من ناصر إلى هيلاسلاسى: القيادة العامة المصرية تحية عطرة.. النيل يعنى مصر وباسم مصر ورئيسها وجيشها العظيم نطالبكم بوقف أعمال بناء «سد تيس أباى» فورا وقد نمى إلى علمنا أنكم تشيدونه على نهر النيل دون إخطارنا، وأن ارتفاعه يبلغ 112.5 متر لتوليد طاقة كهربائية قدرتها 100 ميجا ". فما كان من هيلاسولاسي إلا استنجد بأمريكا إلا أن الرئيس الأمريكي أيزنهاور، نصح سيلاسى بألا يستهين بتهديدات عبدالناصر، فتراجع إمبراطور إثيوبيا ورضخ لرغبة مصر وقلل ارتفاع السد من112 مترًا إلى 11 مترًا فقط.
و إذا علمنا ان السيسي وقع على التنازل رسميا عن 15 مليار متر مكعب من الماء من حصه مصر و إلغاء زراعه الأرز لمده ثلاث سنوات .. و البحث عن بدائل تعويضيه من مياه المجارى و تحليه مياه البحر .. فنحن أمام خائن لا تخطئه عين , ذهب ليقدم أوراق اعتماده رئيسا لمصر لفتره قادمه من خلا أستكماله للأجدنه الصهيوينه ..
و الغريب ان قطاع من هذا الشعب الذى ورث جينات العبوديه على مدار تاريخه الأحتلالى يبرر لأثيوبيا التعدى على حقوقه بحجه حقها فى التنميه .. و نحن نرد علي هؤلاء المخنثين ... أن كان من حق أثيوبيا التنميه فهذا الحق لا يعتبر حق إذا كان يتضمن الجور على حقوق الأخرين,, هذا من ناحيه من يملكون شرفا و كرامه .. اما من ناحيه المنطق فلماذا تقوم مصر ببناء محطات تحليه لتعويض النقص فى الماء و لا تقوم اثيوبيا ببناء محطات كهربا بدلا من أقامه سد يولد كهرباء .
نعلم ان المخنثين و و احفاد عبيد الملكيه و عصابه الأخوان يقفون فى خندق واحد فى دوله كامب ديفيد .. و نعلم ان هؤلاء هم من يطلب منهم قزم مصر يفوضونه فى اتخاذ أجراءات جديده ضد (( الأشرار )) و نحن نقول له انه لا عاصم اليوم من طوفان الثوره الحقيقيه كالطوفان تطهر مصر من رجس دوله الكامب و كهنه حسن البنا و سيد قطب ... أن مصر الناصريه تستعد الأن لتنفض عن نفسها غبار التيه فى دوله الكامب .. فانتظروها فى الشهور الخمسه القادمه ..
ملحوظه/ طبقا لما ورد فى هذا الفيديو فان السيسي قام بعمل فريد من أعمال الخيانه العظمي و التى سيمتد أثرها لتهديد الحياه على أرض مصر لحساب الكيان الصهيوينى و طبقا لهذا الفيديو أيضا فأن التحرك الفوقى ضد السيسي أصبح واجب كل مسؤول شريف فى موقع مسؤوليه فى هذا البلد ..




...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
23 ... السيسي يقدم ورق اعتماده رئيس لمصر فى أثيوبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقيقة الحقائق :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق ووثـــــــائق مـــجــــمــــعة) ¨'°?O :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق مـــجــــمــــعة ) ¨'°?O-
انتقل الى: