حقائق مجمعة

حقائق مجمعة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اعرف من هو احمد شفيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورانية
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

مُساهمةموضوع: اعرف من هو احمد شفيق   الخميس ديسمبر 01, 2016 9:55 am

.
الفريق أحمد شفيق : أعرف من أين تؤكل الكتف .!!
===
بتلك الكلمات المقتضبه النافذه عبر الفريق أحمد شفيق عن تفكيره للمرحله القادمه بعد ان صدر حكم قضائى برفع إسمه من قوائم الممنوعين من السفر,
هذا الحكم الذى كان لا بد وأن يسقط برحيل الإخوان عن الحكم ولكن كما ذكرنا مسبقا أن هناك من يخشى من كاريزما الفريق حتى الان ويريد ازاحته من المشهد ليبقى هو فارس اللحظه...
** الفريق شفيق الذى أشاع كارهوه عنه انه رئيس الحكومه فى موقعة الجمل لتشويه إسمه رغم ان المجلس العسكرى هو من كان يحمى الميدان..
** الفريق شفيق الذى لم يجدوا فى رصيده الشريف أى شىء يدينه فلفقوا له قضية أرض الطيارين فكانت عدالة السماء أقوى فحصل على البراءه فى جميع القضايا الملفقه له..
** الفريق شفيق الذى لم يحصل على تجديد جواز سفره الدبلوماسى إلا بعد أن رفع قضيه لتجديده ..
** الفريق شفيق الذى تحمل فى صمت الكثير وكان رهن إشارة الوطن دون تزايد أو إستعلاء ..
** الفريق شفيق الذى أشاعوا عنه انه هارب من مواجهة الإخوان ونسوا ان الفريق هو أول من واجههم كمقاتل وانتصر على 12 مرشح فى الانتخابات الحقيقيه وليست المسرحيه الأخيره فكان الرئيس الشرعى لولا عملية التزوير الذى حدثت ..
** الفريق شفيق الذى يروج عنه الإشاعات ويكيلون له اتهامات مزيفه من أجل التعتيم على عزل 4 قضاه تحقيق حتى الان فى قضية تزوير الانتخابات فى مخالفه صريحه وواضحه تعد أبشع من عزل المتخابر مرسى للنائب العام.
منذ أربع سنوات حملنا على عاتقنا هم هذا الوطن وإعلاء كلمة الحق و الدفاع عن المظلومين ويحز فينا ان نرى أقزام تقلدوا مناصب لا يستحقونها وأخرون يصنع لهم تاريخ بطولى مزيف ومغاير للحقيقه مستغلين فيه دافع حب الشعب لوطنهم ولشرف بدلتهم العسكريه.
عفـــــوا الفريق شفيق لم يهرب ولكنه أول من واجه فى وقت هرب فيه اخرون وتواروا رعبا.
ولعلنا نطرح سؤالا مهما :
هل كان الفريق أحمد شفيق مدعوما من المؤسسه العسكريه فى الإنتخابات الرئاسيه لعام 2012 أم كان عمرو موسى ؟؟؟
فى الماضى كان الجميع يرسم خياله تلك الصوره وكنا ننفيها ونتحمل إهانات البعض والتشكيك من جهلاء ولكن هاهى الايام تكشف كل شىء..فمثلما شككنا ان هناك اتفاق ثلاثى على كل ما تم وجرى منذ الحادى عشر من فبراير واكدته الأيام هاهو الفريق يؤكد ذلك بنفسه.
وسؤالنا للساذجين الذين صدقوا تلك التمثيليه مثلما صدقوا تمثيلية إعدام قيادات الإخوان هل تعتقد ان الفريق أحمد شفيق لو كان مدعوما من المؤسسه العسكريه كان ليظل خارج أرض الوطن كل هذه السنوات؟؟؟
وهل لو كانت القياده ترغب بعودة الفريق مره اخرى هل كانت ستتركه كل هذه السنوات خارج وطنه بدون كلمه واحده " أهلا بك " ؟؟
هل لو كانت القوات المسلحه تدعم الفريق فى الانتخابات الرئاسيه 2012 مثلما فعلت مع الرئيس السيسى هل كان ليخسر أو يقولو هناك تهديد للأمن المصرى؟؟؟
نرجومن الجميع الا يصدق تمثيلية ان مصر كادت لتحترق لو اعلن فوز الفريق احمد شفيق لأن هذا عارا على جيش مصر ان يقبل التهديد من مجموعه او ميليشيا أو دوله أو أيا ما كان.
عار على قائد القوات المسلحه ان يسمح بالتهديد لأقوى جيش بالشرق الأوسط..
** ولعلنا نرى ان ما فعله الفريق السيسى وقت بيان الثالث من يوليو ليس بطوله كما يظن البعض ولكنه الأمر الطبيعى بل والطبيعى جدا لرجل يرتدى البدله العسكريه ويرى ملايين من جموع الشعب المصرى فى الشوارع رافضه حكم جماعه خائنه للوطن, ولو لم يفعل السيسى ذلك لأزيح من المشهد هو شخصيا وفعلها غيره وأصبح هو البطل و الرئيس ...
كما ان ما فعله يعد تصحيح لخطأ تزوير الأنتخابات الرئاسيه 2012 التى حدثت فى حكم استاذه المشير طنطاوى .
>> مازلنا نؤكد ان اللواء عمر سليمان خرج من الأنتخابات بفعل فاعل وليس كما اشيع عدم استيفاء التوكيلات..ومازلنا نؤكدان الفريق احمد شفيق كان الرئيس الشرعى للبلاد وزورت الإراده الشعبيه.,ومازلنا نؤكد ان الفريق أحمد شفيق هو أول من واجه فى وقت توارى فيه الجميع رعبا واختبئوا فى جحورهم.<<
وبالمناسبه منذ عدة سنوات أكدنا ان مصر لن تحقق اى طفره او تقدم إقتصادى وان الفريق أحمد شفيق هو الكتالــــوج والحل السحرى لطفره إقتصاديه هائله ولكنها الأنانيه واحتكار المشهد التى أدت ان تجد معظم وزراء بلا جديد والأسعار فى غلاء وأصبح المواطن لا يجد قوت يومه فمنذ رحيل الرئيس مبارك و حكومه تأتى وحكومه تذهب والجميع من سىء الى أسوأ ..
ما فعله المنصور من السماء هو قمة القوه وليس الضعف أو الهروب كما أشاع مرجو الأجندات, ولعلنا نذكرهم بكلماتنا بألا يفرحوا كثيرا فإن كان أمس واليوم لهم فغدا لنا وإن غدا لناظره قريب...
{ شكرا للقياده الحكيمه التى حفظت الجميل لإبن المؤسسه العسكريه ولم تفتح له باب العوده لوطنه طوال السنوات الأربع الماضيه ,فى وقت فتحت فيه الأبواب لحمدين صباحى وعمرو موسى والبرادعى وطارق الخولى ومحمد عبد العزيز وسميره عذريه. !! }
أما نحن من جانبنا سنظل ندافع عن الرجال الحقيقيون والذى رأى الجميع دورهم وجهدهم وقتالهم الحقيقيى وليس المزيف فالفريق شفيق رجل فى زمن الأقزام ومقاتل فى زمن العرائس الماريونيت !!.
رجال الأفعال لا الأقوال ..
أخيرا بمناسبة عيد ميلاد الفريق أحمد شفيق فلقد قررنا ان نعيد بعض المنشورات السابقه كنوع من رد الجميل لبطل نعزه ونقدره..
مطالبين المدفعجيه برد جزء بسيط من الجميل للفريق بتوجيه كلمه له.
===

..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف من هو احمد شفيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقائق مجمعة  :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق ووثـــــــائق مـــجــــمــــعة) ¨'°?O :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق مـــجــــمــــعة) ¨'°?O-
انتقل الى: