حقيقة الحقائق

حقيقة الحقائق
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 النظام ليس هو الرئيس مُبارك يا جهابذة النظام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلمة سر
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

مُساهمةموضوع: النظام ليس هو الرئيس مُبارك يا جهابذة النظام   الخميس مارس 30, 2017 11:25 am

.

و النظام ليس هو الرئيس مُبارك يا جهابذة النظام هو نظام ثورة يوليو 1952 أي أن السُلطة لن تخرج من خارج القوات المُسلحة هذا أولاً ثم بالنظرة الدستورية و القانونية نجد أن نظام الرئيس مُبارك لم يسقط بل فقط تم #تعطيله بمقتضى #تعطيل_العمل بــ #دستور_1971.
و إليكم إستشهاد بنص من جفر #الإمام_علي رضي الله عنه و أرضاه و طبعاً سيرة الجفر تصيب الكثيرون بالأرق و تجعلهم في حالة غير طبيعية و نحنُ نقول لهُم مبدئياً #موتوا_بغيظكم . . و إليكم النص.
"الجيم مخذول" . . (جمال عبدالناصر) . . مخذول هُنا تُشير إلى نكسة 1967.
"و الألف مقتول" . . (أنور السادات) . . و طبعاً المعنى واضح.
"و الحاء ميم هان" . . (حسني مبارك) . . و هان هُنا تعني الهوان و الإهانة و لكن هل كان ذلك برضى الرئيس مُبارك أم رغماً عنه بالتأكيد هو كان يعلم ما سيواجهه و أن دوره في المعركة سيتطلب منه أن يدخل السجن و يتعرض لإهانات إلــخ و لماذا قبل ذلك ؟ أولاً لأنه رجل مُقاتل لا يهرب من معركته أبداً ينتصر أو يموت . . و الأمر الثاني و هو الأهم أنه يعلم أن
#مصر تستحق منه و من كل مصري التضحية من أجلها فإذا كان دخوله للسجن و تعرضه للإهانة خطوة في إنتصار مصر فهو بالتأكيد لن يتأخر عن ذلك و قد كان . . و بإذن الله قريباً سترد الحقوق لأصحابها.
"و الميم سيف مسلول يقتنص الأسود و أمره غير مردود و على يديه نقض العدد و إرغام الأنف للوالد و الولد" . . .
الميم المقصود به هُنا الجنرال عُمر سُليمان فعُمر يحتوي على ميم و كذلك سُليمان و لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن أسم الجنرال الحقيقي يبدأ بأحد الأسماء المُحمدية . . و المُهم الأن هو وصفه فهو سيف مسلول أي أنه حاد و حازم و حاسم كالسيف المسلول تماماً . . و يقتنص الأسود و هذة كناية على قُدراته العالية و الفائقة فهو يقتنص أعدائه مهما كانوا حتى لو كانوا في قوة و شراسة الأسود . . و أمره غير مردود و هذا يعني أنه لا يستطيع أحد أن يرد له كلمة أو أمر أياً كان و هو إشارة إلى أن الخطوات التي سارت عليها مصر مُنذ 2011 إلى الأن هو الذي رسمها و خطط لها بإحكام . . و على يديه نقض العدد . . أي نقض عدد سنوات حُكم الرئيس مُبارك الأخيرة بمعنى أن المدة الدستورية للرئاسة وفق دستور 1971 كانت سنوات و الرئيس مُبارك لم يُكمل الست سنوات الأخيرة في ولايته و ذلك لأن الجنرال هو من أقنعه بضرورة رحيله في هذا التوقيت من أجل مصر و مصر فقط . . أما عن إرغام الأنف للوالد و الولد فهذا يُشير إلى أمر التوريث و الذي كان مطروح بشدة على الساحة قبل 2011 و أن الجنرال هو من أرغم الرئيس مبارك و أبنه جمال على إلغاء هذة الفكرة و هذا المشروع تماماً.
فهل ما شرحناه الأن يدل على ضعف أم قوة الجنرال ؟ بالتأكيد على قوته و حكمته و بصيرته إلــخ .
و إذا قمنا بربط النص و شرحه مع كلمات الجنرال عن عدم سقوط النظام سنفهم جيداً و بوضوح أن من يدير و يخطط لكُل شيء هو الجنرال بنفسه و أن من يتحدثون عن إنقلاب المشير طنطا موي على الرئيس مُبارك هُم أُناس إما مُغيبون ولا يفهمون الواقع و لا يعون ما يقولون أو أنهم مُتأمرون . . و هؤلاء الذين يتحدثون عن ما يُسمى بالقضية 100 أقول لهم شيئاً واحداً انتم أجهل من أن يتم الرد عليكم أو حتى مُناقشتكم و أنتم و من على شاكلتكم لستوا إلا عرائس ماريونت في يد #الدجال يحرككم كما يُريد و أنتم بكلامكم هذا تزرعون الفتن و تأججون نارها . . و أنا أطالبكم إن كان هُناك ما يُسمى بالقضية 100 أن تقوموا بنشر تفاصيلها متى أُقيمت و من الذي حرك الدعوى فيها إلــخ أعطونا بعض التفاصيل إن كُنتم على حق و لكن في الحقيقة أنتم أهل باطل و زيف و فتن تتبعون شهواتكم و فقط و في سبيل ذلك تبعون أنفسكم للشيطان.
و أخيراً لمن يرفعون راية الجنرال و هُم يؤكدون على وفاته . . أنتم لا تستحقون بالأساس عناء الرد عليكم.
#الجنرال_حي_يرزق بفضل الله تعالى . . و الحساب بات قريباً بإذن الله تعالى لكُل من أخطاً و غدر و خان . . و الله المُوفق و المُستعان


............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النظام ليس هو الرئيس مُبارك يا جهابذة النظام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقيقة الحقائق :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق ووثـــــــائق مـــجــــمــــعة) ¨'°?O :: O?°'¨ ( الصوتيات والمرئيات ) ¨'°?O-
انتقل الى: