حقائق مجمعة

حقائق مجمعة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 سيرن CERN "قرن الشيطان" وتمثال شيفا اله الدمار الهندوسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورانية
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 23/02/2016

مُساهمةموضوع: سيرن CERN "قرن الشيطان" وتمثال شيفا اله الدمار الهندوسى    الأحد مارس 05, 2017 1:09 pm

.

The Gunners الجانــرز
· 31 أغسطس، 2016 ·
 
سيرن CERN "قرن الشيطان" وتمثال شيفا اله الدمار الهندوسى
===
نبوءة نهاية العالم والقمر الأحمر مجرد "خدعتان" وقف خلفهما "النورانيون" ، بهدف صرف أنظار العالم بعيد...ا عن التجربة المدمرة في مصادم الهدرونات الكبير LHC المتعارف عليه بإسم CERN قرب مدينة جنيف السويسرية ، تحت مزاعم البحث عن المادة الأولية الذكية التي تقف وراء خلق الكون ،والتي يطلقون عليها "جسيم الرب God particle".

تجربة "مصادم CERN "، تهدف إلي توليد طاقة مغناطيسية هائلة، تجذب الكويكبات والأجرام الصخرية للاصطدام بالأرض وتدمرها وفقا لما نشرته صحيفة اكسبريس البريطانية.
ورغم تحذير علماء الفيزياء من التجربه الذين أكدوا أن استمرار التجارب في "مصادم سيرن" سيؤدي حتما إلي صنع ثقب اسود عملاق كالذى رأيتموه فى فيلم نهاية العالم 2012 ,إلا ان
المتدينون الأوربيين والأمريكيون اعلنوا عن عدائهم لـ"مصادم CERN"، ووصفوه بأنه اخطر أسلحة المسيح الدجال لتدمير العالم ، واستدلوا علي ذلك بان كلمة CERN تعني "قرن الشيطان".

ولعل التساؤل الذى يؤكد صحة نظريتنا هو وجود تمثال " شيفا " وهو ما دعا المتدينون ومنهم القس الأمريكي "ستيفن ديبربي" للتساؤل عن مغزي وضع تمثال الإله الدمار والخراب الهندوسي "شيفا" في مقر منظمة علمية بحثية مثل CERN يفترض أنها تسعي لرخاء البشرية وسعادتها كما يزعمون ؟
ولماذا سمحوا لأسرة "روتشيلد الماسونية المعروفة بتمويل المشروع بالكامل، وهم يعلمون أنها تسعي إلي إحياء مملكة"الشيطان هيرودس" الذي قام بصلب السيد المسيح في أورشليم.

واعتبر القس الأمريكي "ديفيد ستيورات" أن " CERN" يخضع لإدارة حكومة المسيح الدجال السرية، ومقرها بروكسل عاصمة بلجيكا، مشيرا إلي أن وضع تمثال "المرأة التي تمتطي الوحش" أمام مقر البرلمان الأوربي ، يؤكد أن الدجال هناك ،لان هذا التمثال تحديدا احد رموز"الشيطان " في الكتاب المقدس ..
ولفت "ستيورات " إلي إن القمة النووية التي انعقدت في مارس 2014 كانت تحضر لكارثة خطيرة لان جميع الزعماء المشاركين فيها حرصوا علي وضع الدبوس الهرمي "رمز الدجال" فوق صدورهم بينما تصدرت لوحه ضخمة مضيئة علي شكل هرم القاعة الرئيسية للقمة .

وقال "ستيورات" ، إنه ليس من باب المصادفة أن يتزامن كل ذلك مع إعلان الأمم المتحدة في السابع والعشرين من سبتمبر الحالي عن إطلاق"النظام العالمي الجديد New World Order 2030 وفقا لما نشرته صحيفة "ذا شيبل المحلية الأمريكية.
وتساءل"ستيورات" عن المصادفة التي تجميع بين نهاية العمل في "مصادم CERN" في عام 2030 وبين أجندة النظام العالمي الجديد 2030 إلتي تعتزم الأمم المتحدة إطلاقها علي لسان أمينها العام بان كي مون في السابع والعشرين من سبتمبر الحالي.
وأكد "ستيورات"، أن النظام العالمي الجديد المقرر الإعلان عنه هو"نظام الدجال" الذي حذرت منه الكتب المقدسة لأنه يقوم علي الفوضى والخراب والدمار والقضاء علي الأديان، مشيرا إلي أن الأجندة التي ستعلن عنها الأمم المتحدة تتضمن 169 بندا ، لا يمكن تنفيذها إلا بتخفيض عدد سكان العالم إلي الربع او الثلث علي الأقل ،وهذا ما يخططون له من خلال تجارب CERN ..
وتنقل صحيفة"ذا شيبل" عن بعض الناشطين المتدينين قولهم :" إن شعار CERN هو الرقم 666 رمز الشيطان الوحش في العهد القديم ،كما أن التصميم الهندسي للمصادم يشبه العين الواحدة التي تري كل شيء،وهي أيضا رمز الماسونيين النواريين من أتباع المسيح الدجال..
وربط هؤلاء بين التغييرات المناخية والزلازل والبراكين التي شهدها العالم بصورة غير مسبوقة وبين المصادم ،الذي احدث تغييرات كبيرة في القشرة الأرضية ، والغلاف الجوي منذ بدء تشغيله عام 2008 علي حد قولهم ،حيث ارتفع معدل الزلازل والبراكين التي تشهدها الكرة الأرضية تزامنا مع تشغيل المصادم ، حتي أن زلزال نيبال المدمر الذي بلغت قوته أكثر من 7 درجات علي مقياس ريختر ،وتسبب في مقتل 5 آلاف شخص، وقع عند وصول "مصادم سيرن" إلي طاقته القصوى، إضافة إلي عشرات البراكين التي ظلت خامدة طوال الأعوام الماضية، وانفجرت فجأة في أيسلندا وهاوي والأكوادور واندونيسيا والمكسيك وتشيلي واليابان دون سابق إنذار،وكانت هذه البراكين من قبل تنفث دخانها عدة أيام قبل أن تنفجر وتلقي بالحمم الحارقة.
ويعتبر "مصادم سيرن" هو معجل الجسيمات الأضخم في العالم وأعلاها طاقة،ويقوم بمصادمة البروتينات الموجودة في الذرة ،بقوة تصل إلي 7 تيرا الكترون فولت بسرعة تعادل سرعة الضوء،في أنبوب يبلغ طوله 27 كيلو،بحثا المادة الأولية التي أدت إلي تشكيل الكون ،او جسيم الرب كما يقولون
كما يحتوى المصادم علي 1600 مغناطيس عملاق شديد التوصيل ، يزن كل منها 27 طنا ، ويحتاج كل مغناطيس إلي 96 ظنا من الهليوم السائل لتبريده.
وبدأ تشغيله في 11 سبتمبر عام2008 ، وفي عام 2012 أعلن أحد علماء سيرن أن العمل بالمصادم سيستمر حتي عام 2030 بهدف اكتشاف "جسيم الرب" او المادة الذكية المسئولة عن تخليق باقي المواد في الكون .
ومن بين الكوارث التي يتحدث عنها العلماء أيضا إمكانية أن تؤدي تجارب سيرن إلي نشوء أقطاب مغناطيسية أحادية تتسبب في تلاشي البروتونات و الاشعات الكونية اللازمة لاستمرار الحياة علي كوكب الأرض.
وقد اعترفت سيرن رسميا بإمكانية حدوث ثقب اسود،لكنها قالت أن هذه الثقوب في حاله حدوثها سيكون عمرها قصيرا ،ولن تتمكن من امتصاص أي مادة بداخلها،ولن تكون مصدرا للقلق.

يبقى عليكم مراجعة فيديوهان فى غاية الخطوره لفهم هذا المنشور..
الفيديو الاول يتعلق بالفتاه التى قُدمت كقربان للشيطان امام تمثال شيفا
https://www.facebook.com/TheGunnersAljanrz/videos/1093838190696016
والفيديو الثانى هو فك شفرة برنامج رامز بيلعب بالنار وعلاقته بالمصادم
.
https://www.facebook.com/TheGunnersAljanrz/videos/1097921606954341
===

................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيرن CERN "قرن الشيطان" وتمثال شيفا اله الدمار الهندوسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقائق مجمعة  :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق ووثـــــــائق مـــجــــمــــعة) ¨'°?O :: O?°'¨ (حقــــــــــائـــــق مـــجــــمــــعة ) ¨'°?O-
انتقل الى: